نجم الهلال يعلق على غياب ميتروفيتش عن مواجهة الاتحاد: alhilal alaitihad news yalla kora shoot

أخبار,الهلال,تويتر,يلا كورة,هلال,المدرج,الهلالي, السودان,نادي,السعودي, اليوم,قروب,السوداني,نيوز,آخر,لهذا,حساب, هاشتاق, الرياضة,السودانية, موقع,الرسمي,عاجل,الزعيم,مباشر,بحث,زعيم. 😊  أخبار الرياضة,الهلال,دوري روشن السعودي,كأس آسيا,مباريات اليوم,يلا شوت,yalla kora,يلا كورة. /2024/03/alhilal-alaitihad-news-yalla-kora-shoot.html

أنت تسأل عن تعليق نجم الهلال على غياب ميتروفيتش عن مواجهة الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين. وفقًا لنتائج بحثي على الويب1، فإن النجم السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع الأزرق، قال في تصريحات تلفزيونية2 بعد مباراة الهلال والاتفاق: “الهلال لا يقف على أي لاعب… وبديل ميتروفيتش سواء كان عبد الله الحمدان أو صالح الشهري؛ سيقدم المطلوب منه”. كما أنه مازح زميله ميتروفيتش قائلًا إنه من حزنه عليه، حصل من بعده على كارت أصفر هو الآخر3.

أما المدير الفني للهلال جورجي جيسوس، فقد علق على غياب ميتروفيتش قائلًا: "ميتروفيتش لاعب مهم لنا ولكن لدينا لاعبين آخرين يمكنهم تعويضه. الاتحاد فريق قوي ونحن نحترمه ولكن نحن نلعب للفوز دائمًا"4.

نجم الهلال يعلق على غياب ميتروفيتش عن مواجهة الاتحاد

هل يتأثر الهلال بغياب ميتروفيتش؟

هذا سؤال جيد. بناءً على الأرقام، يبدو أن الهلال يتأثر بغياب ميتروفيتش، الذي سجل 19 هدفًا في الدوري السعودي هذا الموسم1. وفقًا لتقرير من winwin2، فإن الهلال فاز في 18 مباراة وتعادل في واحدة من أصل 19 مباراة خاضها ميتروفيتش، بينما فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى من أصل مباراتين غاب عنهما. كما أن معدل الأهداف والنقاط للهلال ينخفض في غياب ميتروفيتش مقارنة بوجوده.

لكن هذا لا يعني أن الهلال لا يملك بدائل قوية لميتروفيتش. فالهلال يضم في صفوفه لاعبين موهوبين مثل سالم الدوسري وسيرجي سافيتش ومالكوم، الذين سجلوا 10 و9 و9 أهداف على التوالي1. كما أن الهلال يتصدر الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه3، مما يعطيه ثقة واستقرار. وقد أكد كوليبالي، مدافع الهلال، أن الفريق لا يقف على أي لاعب وأن هناك من يعوض ميتروفيتش4.

لذلك، يمكن القول أن الهلال يتأثر بغياب ميتروفيتش، لكنه لا يعتمد عليه بشكل كامل. وسيكون الكلاسيكو أمام الاتحاد فرصة لإثبات قوة الهلال وتنوع خياراته الهجومية. هل تتفق مع رأيي؟

مباراة, الهلال, مباشر, بث, تويتر, اليوم, يلا, شوت, مباراه, مباريات, مباره, النصر, السعودي, الاتحاد, نتيجه, موعد, الاهلي, والنصر, القادمه, متى, ريال, مدريد, باريس, نتيجة, ضد, والاتحاد, السوداني, نادي, الاحمر, الدوري, و, اوراوا, والفتح, وريال, الاسطورة, يوتيوب, لايف, وفلامنجو, والوداد, والفيحاء, وابها, والشباب, والتعاون, وصن, داونز,