موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

 ومن المقرر أن تقام مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. تعرف معنا في سبورت فايف على موعد مباراة كوبنهاجن أمام مانشستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة. اكتشف معنا أيضًا كيف وصل الفريقان إلى هذا الدور، وكذلك تاريخ مواجهات مان سيتي وكوبنهاجن قبل بداية مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي.

دوري أبطال أوروبا

كوبنهاجن

VS

مانشستر سيتي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي 13-02-2024؟

يمكنكم مشاهدة مباراة كوبنهاجن ومان سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عبر تطبيق Todd TV عبر الإنترنت. شاهد على (TOD Tv) البث المباشر لمباراة كوبنهاغن الدنماركي ومانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

كما يمكنكم متابعة مجريات مباراة كوبنهاجن ومان سيتي عبر الإنترنت من خلال:

  • نتيجة مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي.
  • مباراة كوبنهاجن ومان سيتي على يوتيوب.
  • مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي على تويتر.
  • ملخص مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي.

"تحذير مهم للغاية: مباراة كوبنهاغن ومانشستر سيتي لن يتم عرضها مباشرة على موقع Spor5ive، كما لن يتم عرض أي مباريات أخرى".

موعد مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي

يستضيف نادي كوبنهاجن الدنماركي، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. ستنطلق صافرة البداية لمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

تعرف على توقيت مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في الدول العربية من خلال هذا الجدول:

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن
البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة دور ال 16
موعد المباراه 2024-02-13
توقيت المباراه 11:00 مساءً.
القناة الناقله beIN Sports HD 2
معلق المباره حسن العيدروس
الملعب باركن ستاديون

القنوات الناقلة لمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2024 عبر شبكة beIN Sports القطرية. تمتلك قنوات beIN Sports حقوق البث الحصرية لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاهد مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي على قناة beIN Sports 2HD، والتي ستنقل مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي. وأعلنت القناة أن معلق مباراة كوبنهاغن ومانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 هو المعلق الرياضي حسن العيدروس.

"تنويه: مباراة كوبنهاغن ومان سيتي لا يتم بثها مباشرة على موقع سبورت فايف على الإطلاق، ولا نقوم بتوفير أي روابط للبث".

مسار مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي 13-2-2024

ويواجه نادي كوبنهاغن الدنماركي ضيفاً ثقيلاً على ملعبه وبين جماهيره ملعب باركن عندما يلتقي نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وكان فريق كوبنهاجن قد ارتقى إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد فوزه في مباراته الأخيرة بهدف نظيف على نادي غلطة سراي التركي.

ويعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الأوفر حظا للفوز اليوم، رغم أن المباراة ستقام في الدنمارك. وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى هذا الدور بصدارته المجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل السيتي هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز، بغض النظر عن انتظار مباراة العودة على ملعب الاتحاد، معقل السيتي. وينظر فريق مانشستر سيتي إلى هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا بطريقة مختلفة، خاصة وأن الفريق يحمل لقب النسخة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي إنتر ميلان الإيطالي.

تاريخ مباريات مانشستر سيتي وكوبنهاجن

التقى مان سيتي مع نظيره الدنماركي كوبنهاجن في مباراتين سابقتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022. انتهت نتيجة المباراة الأولى بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن على ملعب الاتحاد، بفوز السيتي بخمسة أهداف نظيفة، سجل النرويجي إيريك هالاند هدفين.

وانتهت مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في إياب دور المجموعات على ملعب باركن بالتعادل السلبي (0-0).

ومن المتوقع أن يفوز مانشستر سيتي على كوبنهاجن في المباراة المقبلة بين الفريقين في دور الـ16 بأكثر من هدف.

وهنا استعرضنا معكم تفاصيل مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي المقرر لها الثلاثاء 13-02-2024 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وقدمنا لكم موعد مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة. وتعرفنا على كيفية وصول الفريقين إلى هذه المباراة وتاريخ المواجهات بينهما قبل بداية مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي.