موعد مباراة الهلال القادمة أمام النصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الهلال القادمة أمام النصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة : Date Al-Hilal Al-Nasr match

موعد مباراة الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض هو مساء يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت الإمارات. /2024/02/Date-Al-Hilal-Al-Nasr-match.html

كأس موسم الرياض

الهلال

VS

النصر

وتقام مباراة الهلال والنصر، في كأس موسم الرياض، مساء يوم الخميس المقبل 8 فبراير 2024 على ملعب المملكة آرينا. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 08.00 مساء بتوقيت مصر.

وتنظم المباراة الختامية بكأس موسم الرياض بين الهلال والنصر يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، على استاد الملكة أرينا.

ما هو موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024؟

ويحتاج العالمي للتعادل فقط بأي نتيجة أمام الأزرق في المباراة، للظفر بلقب كأس موسم الرياض بفارق الأهداف، بينما لا توجد فرصة أمام الزعيم سوى الفوز لتحقيق اللقب. متى موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024؟ تقام مباراة الهلال والنصر مساء يوم الخميس الموافق 8 فبراير/شباط 2024 على ملعب المملكة أرينا.

بث مباشر.. مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024

بطاقة مباراة الهلال ضد النصر
البطولة كأس موسم الرياض
الجولة المباراة رقم 19
موعد المباراه 2024-02-08
توقيت المباراه 9:00
القناة الناقله SSC1 HD, Alkass EXTRA One HD
معلق المباره بلال علام, حسام الوائلي, خليل البلوشي, فهد العتيبي
الملعب المملكة أرينا

ماذا حدث في مباراة النصر ضد الهلال في قمة الدوري السعودي؟

50 ' تسديدة قووية يتصدى لها المعيوف بصعوبة، تلتها عررضية من مارتينيز ولكن الكرة تمر بجوار القائم بقليل بعد أن مرت من فوق رأس النجعي أهلا بكم في البث المباشر الكتابي لمباراة النصر ضد الهلال في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، والذي ستُقام على ملعب جامعة الملك سعود.

النصر والهلال: مباشر لحظة بلحظة | السعودية Goal.com

ما هو موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي؟

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي هو الخميس الموافق 26 يناير/ كانون الثاني 2023، على ملعب "الملك فهد الدولي". وتنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تفاصيل مباراة النصر السعودى والاتحاد اليوم 26-1-2023 كاس السوبر السعودي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والنصر مجانًا؟

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والنصر مجانًا بتقنية "SD"، لكن للمشاهدة بتقنية عالية الجودة "HD"، عليك الاشتراك وامتلاك جهاز "GOBX". كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والنصر؟ طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة النص